منتديات تابلاط أون لاين ،، طريقك نحو الأفضل

منتديات تابلاط أون لاين ،، طريقك نحو الأفضل
إنضم إلى منتديات تابلاط أون لاين

''الخضر'' سيلعبون أربع مقابلات في التصفيات .. نحو انسحاب منتخب إفريقيا الوسطى من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2012

يجري الحديث في أروقة الكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم عن انسحاب محتمل لمنتخب إفريقيا الوسطى من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا لعام 2012 التي ستحتضن دورتها النهائية دولتا الغابون وغينيا الاستوائية.
وكان رئيس اتحادية إفريقيا الوسطى لكرة القدم إيدوارد باتريس نغيسونا، قد لمح مؤخرا، حسب مصادر مقربة من الكاف، لعدم قدرة منتخب بلاده على تحمل تكاليف التنقل إلى تانزانيا والمغرب والجزائر لخوض تصفيات كأس أمم إفريقيا القادمة، باعتبار أنه يتواجد في المجموعة الرابعة التي تضم أيضا الجزائر، تانزانيا والمغرب. وإذا تأكد خبر انسحاب منتخب إفريقيا الوسطى من المنافسة، فإن حظوظ المنتخبات الثلاثة للمجموعة الرابعة في التأهل ستتقلص، باعتبار أن كل منتخب من المجموعة الرابعة سيلعب أربع مقابلات فقط في هذه التصفيات، عوض ست مقابلات. وهو ما يقلل من الحظوظ، لاسيما إذا علمنا أن الكاف قد اعتمدت نظاما جديدا لهذه التصفيات، يقضي بتأهل صاحب المرتبة الأولى من المجموعات الـ ,11 باستثناء المجموعة الأخيرة التي يتأهل منها منتخبان باعتبار أنها تضم خمس منتخبات بعد إضافة منتخب الطوغو الذي كان معاقبا، بالإضافة إلى أحسن منتخبين يحتلان المرتبة الثانية.
للإشارة، فإن مجموع المنتخبات المتأهلة للنهائيات هي 16 منتخبا، بما فيها منتخبا البلدين المضيفين وهما غينيا الاستوائية والغابون.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

إنضم إلينا على الفايسبوك :

شركاء الموقع :


Search Engine Optimization and SEO Tools
Submit your website to 20 Search Engines - FREE with ineedhits!
Submit Your Site To The Web's Top 50 Search Engines for Free! Sonic Run: Internet Search Engine
free counters