منتديات تابلاط أون لاين ،، طريقك نحو الأفضل

منتديات تابلاط أون لاين ،، طريقك نحو الأفضل
إنضم إلى منتديات تابلاط أون لاين

رئيس الجمهورية يكرم الناجحين في البكالوريا : المتفوقون يتحصلون على هدايا ورحلات إلى الخارج

أشرف رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة، أمس، على تكريم المتفوقين في شهادة البكالوريا بقصر الشعب وبحضور أعضاء الحكومة ومسؤولين سامين في الدولة. وتم توزيع بالمناسبة أجهزة إعلام آلي محمولة وميداليات شرفية على المتفوقين، فضلا عن رحلات إلى الخارج، حيث كانت الطالبة خولة بسام من ولاية الجزائر، أول متفوقة تتسلم جائزتها من قبل رئيس الجمهورية بتحصلها على معدل18.77
في ختام الاحتفال التكريمي تم التقاط صورة تذكارية لرئيس الجمهورية مع المتفوقين، واعتبر وزير التربية الوطنية أبو بكر بن بوزيد في كلمة ألقاها بالمناسبة النتائج المحصل عليها خلال الدورة الحالية ''الثمرات الأولى'' لهذه الإصلاحات، والتي يعكسها تسجيل ما يقارب 100 ألف ناجح بتقدير، مما يمثل 45 بالمائة من الناجحين، وهي النسبة التي ''لم تسجل من قبل''. كما ذكر بأن هذه البوادر لم تقتصر على نتائج البكالوريا وإنما ''شملت كافة الامتحانات الرسمية.
للإشارة فإنه قد حاز 49 متفوقا على تقدير ''ممتاز'' و5172 بتقدير ''جيد جدا'' و 23636 بتقدير ''جيد''، فيما بلغ عدد المتحصلين على تقدير ''قريب من الجيد'' 63575 متفوق. وقد احتلت ولاية تيزي وزو المرتبة الأولى على المستوى الوطني خلال هذه الدورة صدارة الترتيب بنسبة نجاح قدرت 79.41 بالمائة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

إنضم إلينا على الفايسبوك :

شركاء الموقع :


Search Engine Optimization and SEO Tools
Submit your website to 20 Search Engines - FREE with ineedhits!
Submit Your Site To The Web's Top 50 Search Engines for Free! Sonic Run: Internet Search Engine
free counters