منتديات تابلاط أون لاين ،، طريقك نحو الأفضل

منتديات تابلاط أون لاين ،، طريقك نحو الأفضل
إنضم إلى منتديات تابلاط أون لاين

شباب بلوزداد يطير اليوم إلى العاصمة المالية باماكو

يطير، اليوم، وفد شباب بلوزداد إلى العاصمة المالية باماكو لإجراء لقاء ذهاب ملحق الدور ثمن النه سيشد ممثل الجزائر في كأس ''الكاف'' الرحال نحو العاصمة المالية باماكو ابتداء من الساعة السادسة مساء، على متن طائرة الخطوط الجوية الجزائرية لخوض مباراة صعبة أمام حامل اللقب المالي نادي جوليبا باماكو، الذي كان قد أحيل على هذه المنافسة بعد إقصائه في الدور ثمن النهائي من كأس رابطة أبطال إفريقيا. وما يزيد في صعوبة المواجهة، هي الظروف الصعبة التي تم الإعداد لها سواء من حيث تأخر انطلاق التحضيرات للموسم المقبل، أو من حيث التعداد البشري للتشكيلة البلوزدادية بعد رفض ستة عناصر استئناف التدريبات. ما دفع رئيس النادي محفوظ قرباج إلى الاستغناء عنهم، وبالتالي الاعتماد على 15 لاعبا فقط، باعتبار أن الجدد لا يملكون إجازات من ''الكاف'' للمشاركة في المنافسة القارية. وبالمقابل، فإن المنافس يُعد من أكبر الأندية على الصعيد المحلي أو القاري، إضافة إلى تواجده في أوج المنافسة باعتبار أن البطولة هي في مرحلة الإياب، والفريق يحتل حاليا المرتبة الثانية.
وتحسبا لهذه المباراة، التي تراهن عليها الإدارة واللاعبون للعودة بنتيجة إيجابية، أو على الأقل تفادي هزيمة ثقيلة لإبقاء الحظوظ قائمة من أجل التأهل، أجرى، مساء أمس، شباب بلوزداد حصة تدريبية بملعب 20 أوت قادها لثاني مرة المدرب الجديد الأرجنتيني ميغل، رفقة مساعديه بوحيلة ونفازي، تركزت بالخصوص على الجانب التقني التكتيكي، بعد أن أشرف على أول حصة تدريبية مساء أول أمس، مباشرة بعد توصله إلى اتفاق نهائي مع الإدارة.
وبخصوص تعداد الفريق، علمنا أن إدارة الشباب تجري مفاوضات مع مهاجم شباب باتنة اللاعب كاب، الذي يكون قد توصل أمس إلى اتفاق مع رئيس النادي محفوظ قرباج، ليضاف إلى قائمة الجدد، ربيح الذي باشر التدريبات، وبن علجية وحروش اللذين سيستأنفان التدريبات بعد عودة الفريق من مالي، التي ستكون مباشرة بعد المباراة أمام نادي جوليبا.ائي لكأس الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم أمام نادي جوليبا باماكو، المقرر يوم السبت ابتداء من الساعة السادسة مساء.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

إنضم إلينا على الفايسبوك :

شركاء الموقع :


Search Engine Optimization and SEO Tools
Submit your website to 20 Search Engines - FREE with ineedhits!
Submit Your Site To The Web's Top 50 Search Engines for Free! Sonic Run: Internet Search Engine
free counters