منتديات تابلاط أون لاين ،، طريقك نحو الأفضل

منتديات تابلاط أون لاين ،، طريقك نحو الأفضل
إنضم إلى منتديات تابلاط أون لاين

تفكيك شبكة مختصة في المتاجرة بالمخدرات بعين تموشنت ، أحد أفراد العصابة استغل توقيت مباريات كأس العالم لترويج السموم

تمكنت عناصر فرقة مكافحة تهريب المخدرات للمصلحة الولائية للشرطة القضائية لأمن عين تموشنت، أول أمس، من تفكيك إحدى أخطر الشبكات المختصة في الترويج والمتاجرة بالمخدرات، تتكون من خمسة أفراد تنشط على محور عين تموشنت، شعبة اللحم، بني صاف ودائرة الرمشي بولاية تلمسان.
هذه العملية النوعية تمت إثر معلومات تفيد بوجود شخص مشبوه بحي محمد مزيان يقوم بالترويج للمخدرات بين أوساط الشباب، مستغلا أوقات بث مباريات كأس العالم لكرة القدم ونقص الحركة بالحي. وبعد مراقبة تحركات الشخص المشبوه صاحب 30 سنة من قبل عناصر الأمن، تم توقيفه في حالة تلبّس وبحوزته قرابة 95 غراما من المخدرات معدة للترويج.
التحقيقات الأولية سمحت بتحديد هوية شريكه الذي يبلغ من العمر 38 سنة وتوقيفه، وهو شخص ينحدر من بلدية شعبة اللحم، مع ضبط كمية من المخدرات كانت مخبأة في منزله قدّر وزنها بحوالي 700 غرام. هذا الأخير أفصح عن ممونيه وهما شخصان من مدينة بني صاف تم استدراجهما وتوقيفهما بمدينة عين تموشنت، يبلغان من العمر 39 و30 سنة.
ومكنت هذه العملية الأخيرة من تحديد هوية ممونهما الرئيسي البالغ من العمر 46 سنة من دائرة الرمشي بولاية تلمسان، مما جعل عناصر الشرطة القضائية تتنقل إلى الرمشي أين تم توقيفه في حالة تلبس وبحوزته 455 غرام من المخدرات.
المشتبه فيهم تم تقديمهم أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة عين تموشنت الذي أمر إيداعهم الحبس المؤقت.
- جريدة الخبر الجزائرية -

0 التعليقات:

إرسال تعليق

إنضم إلينا على الفايسبوك :

شركاء الموقع :


Search Engine Optimization and SEO Tools
Submit your website to 20 Search Engines - FREE with ineedhits!
Submit Your Site To The Web's Top 50 Search Engines for Free! Sonic Run: Internet Search Engine
free counters